الأحد، 24 أبريل 2016

B.A.P Vring U (Voice Mail)

نُقدم لكم بث تطبيق V ، حدث مكالمة المعجبين 


 المدة : 31 دقيقة 

* المتصلة الثالثة قالت أنها من المشاركين في حدث ردة فعل بيايبي على الفانز
هذا رابط ردة الفعل على رياكشنها
https://www.youtube.com/watch?v=60QUkgway5o

* مع المتصلة الخامسة هيمتشان تظاهر أنه تشانسوك و هي شخصية البنت اللي 
لعبها في هذا الراديو
K-pop Planet بوجود هيمتشان و ديهيون كمذيعين خاصين
 ترجمة : Lightsx_@
هيدر : DANADAZE@
تصاميم : OT6SARA@

هناك 9 تعليقات:

  1. حبيباااتتيي ♡♡♡♡♡♡ شكككراً شكراً شكراً من القلب شكراً ..
    Thankful ♡♡♡♡♡♡♡♡♡ /mema/

    ردحذف
  2. شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا ❤

    ردحذف
  3. وووااااااه
    كنت أنتظر هذا البث والله TT___TT
    ياااحلوكم الله يسعدكم وييسر أموركم ويفرج لكم يارب()
    فييييري كامساميدااا 333>

    ردحذف
  4. ربي يسعدكم جميلاتنا مثل ماتسعدونا
    مووفقين

    ردحذف
  5. الله يسعدكم مثل ما تسعدونا ❤❤❤❤

    ردحذف
  6. معليش انا عارفه اني ازعجتكم بس بجد اتمنى تقدرون وضعي و الناس الي زيي بعد ، طلبت اكثر من مره انكم تنوعون في السيرفرات لان السيرفرات الي تحطونها ماتفتح عندي فيه كثير مواقع ماتحذف الفيديوهات زي
    tun.pk او openclud
    واذا الدايلي موشن يحذفها تقدرون تخلون القناه برايفت و مارح تنحذف ان شاء الله ، انا عارفه انه صعب عليكم ترفعون على اكثر من موقع بس بجد البرامج تجمعت علي لاني ماقدر اتابعها و نفس الشي بالنسبه للتحميل
    Samaup
    هذا اظن الاغلب يستعمله و الموضوع براحتكم تختارون السيرفرات الي تناسبكم بس الميقا والدرايف و فورشاريد مايفتحون ،وربي مقدره تعبكم وجهدكم بس لانكم تترجمون لنا حبيت اطلب منكم و انا عارفه فيه كثير زيي بعد و ربي يعطيكم العافيه

    ردحذف
    الردود
    1. تم تحديث الروابط عذرا على التأخير

      حذف
  7. مشكورين ع الترجمه الجميله ^^

    ردحذف